[@sex_crezy تابعني على تويتر للمزيد ]

بداية احب اقولكم انا بنت سعوديه نجديه اصل وفصل ساكنه مدينة الرياض حي الروضة في شقة علا شارع عام عمري 35 سنه ماعندي اطفال بيضا البشره ووزني 75كيلو وطول قامتي 155سم وزوجي فهد 30 سنة انسان بسيط جدا وسبق تعرض لحادث اثر علا عقله قبل زواجه بي لآني منفصله مرتين انا واخذني وعمري 32 سنة واهله من يصرفو علا بيته وقريبين من شقتنا جدا والقصه اللي ابقولها لكم حدثت مع اخو زوجي قبل ثلاث سنين بعد زواجي بفهد بكم شهر صار اخوه الوحيد لان كل خواته بنات صار يجينا بشكل يومي البيت وهو كبير 38 سنة وبدايت سالفتي معه كلمته مره يجي يغير اسطوانات الغاز لانهم خلصو وحطيتهم جنب الباب علشان يشيلهم واخذهم وغيرهم ورجع ودخل عند اخوه في المجلس وشكرته ولزمت عليه يشرب الشاهي مع اخوه وجلس الى العصر وخرج وبطلعته من عندنا نسا الجوال حقه عندنا وراح ساعه وسمعت جوال في المجلس يدق ورحت اشوف وشفت جواله ورديت قال انا فلان ونسيت الجهاز كان زوجي طالع لمقهى مع صديق له دايم يجي ياخذه ويسليه ويروح يشرب الشيشه وحضر اخوه واخذ جواله وقال مشكورة وانا ماخفيكم ابي اخو زوجي لكن متخوفه واستغليت وجوده وطلبته بطاقة سوا وجابها بسرعه من السوبر ماركت اللي تحت شقتنا وكان يستحي مني واجد مايرفع راسه لي لا حاكيته وبالليل دقيت علا اخو زوجي وشرحت له الحال واني زهقانه من وحدتي وحبيت اتدلع عليه وكان متجاوب لاخر حد وعرضت عليه يشتري لي جهاز كومبيوتر واشترى واحد علا طول وجابة البيت وارسل لي اخت زوجته عمرها 17 سنة تعلمني كومبيوتر وبعد شهر تعلمت انا
وصارت ماتجي وصرت امون عليه واجد وصرت اختار وقت يكون باستراحته ادق وادردش معه عن اخوه فهد
وصار هو متعود علا دقاتي له المغرب وفكرت اني اترك الاتصال فيه واشوف كيف راح يعمل خاصة” انه تعود اتصالاتي وتركت الاتصال 3 ايام مع انه يجينا يوميا اخر العصر وفي اليوم الرابع دق علي وقت المغرب وقال طمنينا عسا اموركم زينه وقلت له زينه وقال شفتك تركتي عادتك قلت عسا خير قلت خير بس حسيت اني مثقلة عليك قال ولا ثقل ولا حاجه اتصالك يطمنا علا اخونا ويسعدنا وكلمه منه وكلمه مني بدا يمزح معي وطال وقت المكالمه نصف ساعه كلها عن اخوه وقفلنا المكالمه
وجاء بكره زياره لنا وقلت ابغريه ولبست لبس ضيق وتعمدت اوضح مكوتي وارفع اجلال الغطاء فوق وانا افتح له ومشيت قدامه ومكوتي واضحه ودخلت البيت وجلس عند اخوه وراح وبالليل دق وسئلني عن اخوه وطمنته انا وفي اخر المكالمه قلت ابريحه بكلمه وقلت له بدريه زوجتك اخاف ان اتصالاتي تضايقها قال اصلن ماتدري وذا بيننا قلت حلو قال لي وين فهد قلت نايم قال عنده انتي وينام ذا غلطان واستحيت ارد وقفلنا المكالمه وليلة الجمعة دق وقال انا ابنام بالاستراحه اي شي تبون دقي لاتستحي قلت سم وقفلت الخط والساعه ثنتين بالليل دق وكان شربان ولسانه واضح انه شربان وانا اعرف الشاربين من تجارب قبل قلت له سم يابو عبد**** قال انه قلقان علا اخوه ودق قلت له تطمن كل الامور زينه وكنت وقتها طايحه بالانترنت ولسة متعوده انترنت وعمل روحه ناصح يوم بدا يشوف خط البيت دايم مشغول علشان كنت ادخل انترنت وحبيت اناماجيب لنفسي الشك وسكتت وبعدها بسبوع تغيرت لهجته معي وصار جاف معي وقلقت انا وخفت ياخذ الكومبيوتر ويقفل علي وارجع مثل اول لحالي بين الجدران وبديت مادخل انترنت كثير وفي احد الايام بدت تجيني رسائل جوال غزل وحركات من رقم سوا وانا ما ارد وماكنت اظن انه هو
ودقيت عليه مايرد وتوقفت الرسائل اسبوع وفي مره كنت عند اهلي اخذت رقم سوا من احد البنات ودقيت عليه ورد علي ابو عبد**** وكان شربان وانا سهرانه عند اهلي وابنام عندهم وعلا طول قفلت ووصيت اختي ماترد علا الجوال وهالرقم بلذات وتتأكد قبل ترد ؟
قمت الصبح وحصلت مكالمات في جوالي لم يرد عليها منه هو ودقيت عليه قال انه كان يبي يتطمن علا اخوه
انا تئكدت اللحين انه يبيني مثل مابيه
جاء يوم الخميس ودقيت وقلت له الغداء عندنا تعال عازمينك وقلت لزوجي ان اخوه يبي يتغدا معك وافتح له الباب اذا جاء انا ابنشغل بالطبخ
وكنت مجهزه خطة شيطانيه عشان اطيح اخوه وابقوله اللحين وهي انه يوم جاء اخوه عرفت وعامله روحي مشغوله بالطبخ وعامله روحي مادريت انه جاء ابوعبد**** وناديت زوجي وانا بالمطبخ وجاء وقلت له رح للسوبر ماركت هات لبن وطلع والمحل قريب تحتنا
وهو نازل مع الدرج رحت لغرفتي بسرعه ولبست قميص شفاف جدا الكلسون والسانتيان ينشافو من وراه بشكل واضح جدا وكان قصير فوق الركبه
ورحت للمجلس بسرعه ودخلت وانا مسرعه عامله روحي ماعرفت انه جاء للغداء
وانتصفت حتا بوسط المجلس عشان يشبع نظر
وكان منظره يضحك وهو مشدود بنظره لجسمي وهربت وانا اضحك وضحك هو
ورجعت المطبخ وغيرت ملابسي وتغدو ومشا لاستراحته قال لي فهد زوجي وبالليل دق على جوالي ومارديت ودق ثلاث مرات ومارديت وبالاخير كتب رساله انه يتاسف من الموقف المحرج اللي وقع ورديت انا برساله وقلت له انا مستحيه منك لا تواخذني
قال عادي تحصل مع ناس كثير وسكتت انا وبعد ساعه دق ورديت وانا اضحك وقال وقال لو انا داري اخذتك انا مب فهد واستحيت وقال لي بكل جرأه عندك مانع اشوفك الليله اجيكم البيت ؟ قلت وانا مرتبكه ليش تشوفني او اخوك ؟ قال انتي ؟
قلت ماعندي مانع وانت بحسبت اخوي
قال اعتبريني صديق ؟؟
قلت صديق صديق اوكية لكن فهد كيف تجي وتكلمني ان كان عندك كلام وهو موجود؟
قال اذا نام هو دقي واجي ؟؟؟؟؟؟؟؟؟
قلت اوكية
الساعه وحدة نام فهد وهو متعود اذا نام مايقوم الاا الظهر ودقيت علا ابو عبد**** وقلت تعال
وجا ودخل للمجلس ورحت اتئكد ان فهد نام وجيته متغطيه وجلس يكلمني عن فهد وبعدها عن معاناته مع زوجته بدريه؟؟؟وقال لي شيلي غطاك كان اعز عليك واستحيت وقلت اخاف تفتكرني شي ثاني وان اعزك معزة كبيره كافي جمايلك علي قال اجل خلينا اصدقاء واكشفي عن وجهك وكشفت وانا مستحيه وسولفنا وقرب يمي وقام قفل الباب بالمفتاح وسئلته ليش قال احسن
ولحظه وحده مسك يدي وقرب لي وانا ساكته ولا كلمه
وباسني من فمي وانا ساكته ولمس جسمي وانسدحنا فوق بعض وجلس يلمس مكوتي وانا ولاكلمه نطقت
قال لي ابيك قلت له خذ كل ماتبيه وناكني نيك برد قلبي وطلع من عندي الفجر واصبحنا نسوي نفس الحركه اذا نام فهد ولنا الان اكثر من سنتين مايمر اسبوع الاا هو نايكني مرتين او ثلاث وصرت قحبته وزوجة اخوه بنفس الوقت وهذي القصة

[@sex_crezy تابعني على تويتر للمزيد ]