[@sex_crezy تابعني على تويتر للمزيد ]

آسمي سمير ولوني آسمر صدري كبير واسع ٫ وطيزي كبيره ومدورة منذ ان بلغت س الثالثة عشرة ٫ كنت محرج من حجم طيزي ٫ وآستحي لما اسمع تعليقات الشباب عليها اللي يسميني ابو طيزين واللي يقول لي آخ كبيره وومدورة ٫ بنفس الوقت كبر حجم زبي خاصة لما ينتصب بس ماحدا شاف الآثنين آلا آن:
لعبنا كرة القدم مره في الملعب الكبير في الكويت وآهلي كانوا مسافرين ٫ وآعز آصدقائي غانم كان معانا ٫غانم كان ابيض عيونوا سود وساع ورموشوا طويله ومياله لفوق ٫ آحلي من البنت وصوتوا ناعم مثل صوت اللطفله الصغيره ٫ كان عليه طيز تشق شق آلاحظ حجم طيزه بوضوح ما يلبس البنطلون وكان يحبوا ضيق ٫ كانوا شباب يضايقونوا دايماً ومرات يضربونوا وكان يستنجد فيني وآنا آهب لمساعدته بس من غير شروط ٫ المهم لعبنا كرة القدم وهو معايا ٫ مطرت الدنيا ومابطلنا لعب آلا آن تبللنا كثير فتوقفت المباراة وكان بيت آهل غانم بعيد جدا فعزمتوا ييجي يتسبح عندنا في البيت وقلت له آن آهلي مسافرين البحرين خميس وجمعه ٫ فالولد جاء معاي وعلي طول دخل الحمام ٫ بعدين ناداني سمير سمير ٫ نعم قلت له٫ قال ممكن تجيب لي الفوطه مافي فوطه في الحمام قلت له زين شوي اجيبها لك ٫ وراء كم دقيقه جبت له الفوطه ٫ وفكرت انه لسا منتظرتي ما نزع هدومه فدخلت عليه الحمام ولا آتفاجآ بآنه نازع آهدومه وشفت كل شيء ٫ شفت عيره آبيض طويل نازل بين آفخاذه ٫ وراس عيره آحمر وكبير ومدور ٫ وبطنه مسح وعنده نهود مثل نهود بنت عمره ١٣ صغار توهن ناهضات ٫ قلت له آسف دخلت عليك فكرتك للحين مانزعت قال عادي ياخوي ٫ بس عيرك حلو ٫ قال تسلم تحلى آيامك بس انت شفت عيري ومدحته ٫ لكن انا ما شفت عيرك ٫ علقت الفوطه علي الحايط وقلت له دور اشوف طيزك علي طول دار وشفت طيزه آبيض ومدور< قلت له يا سلام ما آحلي طيزك يا غانم ٫ قال تسلم حبيبي ٫ خلني آشوف عيرك عاد ٫ قلت له ماشي خلعت الشورت وشاف زبي قال كآنه صغير لا بس يمكنه صغير النومه ٫ كبير القومه

قلت له صدقت عيري صغير وهو نايم ٫ كبير وهو قايم قال تعال ٫ رحت عنده فمسك عيري وبدآ يعصره حسيت انه مسك روحي قال لي امسك عيري انتا ٫ مسكته عيره وبدآت عيورتنا تقوم فتح الشاور وبدينا نتحمم وواحد يغسل للثاني الا آن تنظفنا ولا الزبين اثنينهم كبار ومنفوخين ٫ كان هوا يبين عنده خبره في العيوره بدآ يمص لي وانا خدران ومستحي ٫ وانا بس ابعص في طيزه وادخل اصابعي واحد واحد في طيزه قال خلينا نتنشف ونروح غرفتك ٫ قلت له صار ٫٫٫

بالغرفه سوينا وضع 69 ومص وحلب لبعض ٫ انا ماعدت اتحمل قلت له غانم ابغي انيكك قال عادي انيكك وتنيكني قلت له اوكي ٫ قال جيب النيفيا وركض جبت كريم النيفيا ودهنت فيه فتحة طيزه ونام على بطنه وحط المخده تحت بطنه وارتفع طيزه لفوق ظليت ادهن خرم طيزه بالكريم تقريبا ربع ساعه ونا زبي مولع نار وكل شوي افرك زبي في طيزه وهو يون ويقول آه آه حطه حطه اقولك دخله فيني شمنتظر آلي ان شفت ان فتحة طيزه توسعت واستعدت بعدين حطيت عيري في طيزه ٫ قال لي خله هناك شوي بس بعد ادفعه داخل تكفى آدفع آدفعه داخل ٫ دخله عالآخر ونا آدفع وارجع لي ورا

آخير شي قال لي الحين دخل و طلع بسرعه ونا ماصدقت صرت انيكه مثل الكلب وآهو يدفع طيزه عليا وقمنا نسمع صوت ضرب افخاذي في طيزه وزبي داخل طالع في خط مستقيم ٫ طولت الضرب هذي تقريبا ٤ دقايق ٫ قلت له غانم راح يجي ظهري وين آكب برا ولا داخل ٫ قال كيفك ٫ قلت له داخل ونا آتآوه قال آقولك كب داخل ٫ كب فيني ٫ ولما آجى ظهري كبيت فيه ٫ وآرتحت وظليت نايم علي ظهره دقيقتين ثلاث علي ما خلصت الكبه قال هوا خلني آقوم آغسل بالماي ٫ قلت له اوكي ٫ ولما قام لاحظت آنه وا كب علي الفراش مسحت كبته بس اللي لاحظته بعد لما قام ان عيره لسا قايم

لما رجع بعد ١٠ دقايق ولا زبه قايم آنا كنت بردت وكن زبي نام ٫ قلت له شنوا هذي التقويمه حيل مستقيمه قلت له شهيتني ٫ تعال وانا رحت متمدد عالسرير وجاء وقف قدام راسي فصار زبه فوق راسي بس رفعته شوي وقع زبه في حلقي ٫ وقعدت آمص له آمص آمص له واملحس في عيره ٫ صراحه حبيت المص من ورا جمال عيره وعيره ما يمل الآنتصاب قال ودي انيكك يا سمير قلت له بس خمستي باكر ماهي مفتوحه ٫ قال ادخله لك شوي شوي ٫ قلت له آوكي<

خلاني اقعد دوجي ستايل وقام دهن فتحة طيزي الخمسه نسميها حنا بآصبعوا الوسطى وطول اكثر من ربع ساعه وزبي مره يقوم ومره ينام آجى ظهري مره ثانيه وهوا لسا يفرك بالخمسه ويبعصه اخر شي توسعت وقام يدخل آصبعه السبابه والوسطى اثنينهم في طيزي ونا مرتاح علي نعومه كريم نيفيا السائل اللي ملآ طيزي ٫ بعدين قالي راح ادخله وبس دفعوا انا خفت سكرتها فتحة طيزي ٫ قالي لا لا ريلاكس ريلاكس ٫ رخيت انا بعدين دفعوا شويا ولا يدخل زبوا بعد مقاومه لا وتكاد تذكر وظل يدخلو ويطلعوا شوي شوي الا ان انا ارتحت وتعودت علي حجمو بعدين طلبت منا يزيد السرعه شوي وفعلا زاد السرعه وكانت آول نيكه في حياتي

استمرت العلاقه بيني وبين غانم ٣ سنوات نيك بالليل اكثر المرات لما اهلي وآهلوا ينامون

[@sex_crezy تابعني على تويتر للمزيد ]